واتساب
اتصل
اتصل بنا +90 252 319 5737
واتساب فايبر و اتصال+90 537 835 48 42

مشاركة دولية واسعة في معرض "المشاريع العقارية وتمويلها" بإسطنبول

مشاركة دولية واسعة في معرض “المشاريع العقارية وتمويلها” بإسطنبول

انطلقت صباح اليوم الخميس، في مدينة إسطنبول التركية، فعاليات معرض عقارات CNR (مشاريع الاستثمارات العقارية وتمويلها)، بمشاركة آلاف المستثمرين الأجانب، يمثلون نحو 200 جهة عقارية.

ويهدف المعرض الذي يعقد للمرة الرابعة، إلى التعريف بما يقرب من 400 مشروع عقاري في مختلف الولايات التركية، على رأسها مدينة إسطنبول. العقارات في اسطنبول

ويشارك في المعرض آلاف المستثمرين من دول العالم، مثل روسيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وقطر وفلسطين، إضافة إلى الجمهورية التركية، ويستمر حتى 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وسيطرح المعرض مستجدات قطاع العقار على الطاولة وسيناقش التحول الحضري وأبرز ما توصل إليه عالم العقارات، من جانب مستثمري القطاع الذي يعد أحد أهم القطاعات الرائدة في تركيا.

وقال عماد رجب، مدير شركة “لوكسيرا” (شركة عربية تركية تأسست عام 2013)، إن الشركة قامت بطرح ثلاثة مشاريع في مناطق مختلفة من مدينة إسطنبول وقال” “يتميز العقار في تركيا بالاقبال الكبير، سواء من جانب الأتراك أو العرب، وستزداد نسب الإقبال والمشاركة في المعرض خلال الأيام القادمة بشكل كبير”.

سامر مشعل، مدير التسويق في شركة “إخوان علي شقيرات” (تأسست عام 1999 في القدس)، قال إن “هذه أول مشاركة للشركة في معرض عقار في إسطنبول، ونقوم بعرض العشرات من الوحدات السكنية، إضافة إلى مشاريع قيد الإنشاء، على المشاركين في المعرض.. شركتنا تقوم ببيع الشقق فقط للفلسطينيين أو من دول القطر الإسلامي”.

ويقول الخبراء في مجال العقارات، إن الأجانب يقبلون على شراء المنازل في أنطاليا بغرض الاستثمار والسكن، وخاصة من دول شمال أوروبا، في حين يفضل العرب منطقتي البحر الأسود ومرمرة.

وخلال العام الماضي، شهد سوق العقارات في تركيا، نمواً كبيراً، لا سيما بعد تغيير قانون الملكية للأجانب عام 2012، ويستحوذ الخليجيون على حصة الأسد من تملّك العقارات والاستثمار العقاري في الولايات التركية المختلفة


Copyright © 2003-2016 by findaturkishhome.net All Rights Reserved...
اذهب الى
الاعلى