واتساب
اتصل
+90 212 803 71 27 اتصل بنا
+90 537 835 48 42 واتساب فايبر و اتصال

توزلا اسطنبول

وجد 0 عقار

    عذرا لا يوجد عقار.

أسعار الشقق المعروضة للبيع في اسطنبول و شقق رخيصة بالتقسيط

ارتفعت في السنة الأخيرة اسعار الشقق المعروضة للبيع في اسطنبول وسطياً بنسبة 8.76 بالمئة، و المساحة المتوسطة للشقق المعروضة للبيع هي 115 متر مربع. متوسط سعر المتر المربع للشقق هو 3.986 ليرة تركية، بينما المدة التقريبية لاستعادة الثمن المدفوع هي تقريباً 20 سنة. و بحسب المؤشر البياني للعقارات لعام 2018 و بالتزامن مع بداية عام 2019، و بحسب تقرير المنطقة، فإن اسعار الشقق بمساحة 100 متر مربع في محافظة اسطنبول تتراوح بين 298.927 و 498.200 ليرة تركية.
باعتبار نهاية عام 2018 نلاحظ ان المقاطعات التالية هي من أكثر المقاطعات التي ازدادت قيمتها و هي مقاطعة أفجلار و تشاتالجا و بي اوغلو و شيلة و باهتشيلي ايفلار. و عند النظر الى المقاطعات ذات المكسب السريع أي التي مدة استعادة الثمن المدفوع للشقق فيها قصيرة باعتبار نهاية عام 2018 هي كالتالي: بيكوز و باكركوي و بيشيكتاش و كادي كوي و أدلار(الجزر). أما بالنسبة لأكثر المقاطعات التي شهدت انخفاضاً في أسعار العقارات و أيضاً باعتبار نهاية عام 2018 هي كالتالي: بيكوز و بيشيكتاش و كوتشوك تيشكميجة و أتاشَهير و باكركوي.

اسعار فيلَّات للبيع في اسطنبول

بينما تشهد الفيلّات المعروضة للبيع و الإيجار في اسطنبول اهتماماً كبيراً، نلاحظ أن بيكوز هي من أكثر النواحي التي يتم بيع فيلّات فيها، و بمتوسط سعر 5 مليون ليرة تركية. و من الممكن ان تصل إيجارات الفيلّات في اسطنبول الى 22 ألف ليرة تركية على حسب المنطقة.

مقاطعات اسطنبول المُوصًّى بشراء منازل فيها في عام 2019

بحثنا عن جواب سؤال"أين يجب ان اشتري منزل في اسطنبول؟". شيلة، و بالأخص بفضل ساحلها الطويل و غابتها فهي تستمر لجذب الذين يرغبون بالعيش في الطبيعة. و لقربها من اسطنبول، تعتبر في نفس الوقت ملاذاَ مناسباً في عطلة نهاية الاسبوع.
شيلة التي أصبحت مركزاً للحياة في السنوات الأخيرة و بالتزامن مع المشاريع المعروفة فيها، يبدو أنها ستستمر بالازدهار. بناءً على آخر المعطيات فإن اسعار الشقق في المشاريع المنشأة في شيلة تبدأ من 260 ألف ليرة تركية.
أما بالنسبة لبويوك تشيكميجة الواقعة على طرف البحر و الهادئة و البعيدة عن المدينة الكثير، فإنها تستضيف من المشاريع السكنية الجديدة. بناءً على آخر المعطيات فإن اسعار الشقق في المشاريع المنشأة في بويوك تشيكميجة تبدأ من 360 ألف ليرة تركية.
أما بالنسبة لاسينيورت فإنها تعتبر وجهة المستثمرين العقاريين لرخص عقاراتها. تبدأ اسعار الشقق الجديدة فيها من 160 ألف ليرة تركية. و أما بالنسبة لأيوب التي ازدادت فيها المشاريع السكنية في السنوات الأخيرة، فهي تستمر بفضل المسارات التالية بالازدهار و زيادة الثمن: مسار قطار الأنفاق(ميترو) مجيدية كوي-علي بي كوي-محمود بي، و مسار القطار الكهربائي(ترامواي) أيوب-بايرام باشا، و مسار القطار الكهربائي(الترامواي المجاور للخليج) أمينونو-أيوب-علي بي كوي، و مسار قطار الأنفاق(ميترو) اينجيرلي-اديرنة كابي-غيرت تيبة، و مسار نظام السكك الحديدية غيرت تيبة-كوم بوركاز(المطار الثالث)، و مسار قطار الانفاق (ميترو) فيزنَجيلار-سلطان تشيفتليي-أرناؤوط كوي، و مسار قطار الأنفاق(ميترو) امينونو-فاتح-أيوب. تبدأ أسعار الشقق في المقاطعة من 240 ألف ليرة تركية.
و أما بالنسبة لكونكوران التي تلفت الانتباه بموقعها المركزي و وسائل المواصلات المختلفة الموجودة فيها، فإننا نجد انا اسعار الشقق المتواجدة بالمشاريع السكنية فيها تبدأ و بحد أدنى من 520 ألف ليرة تركية.
حقوق محفوظة © 2003-2018 بواسطة findaturkishhome.net ...كل الحقوق محفوظة
اذهب الى
الاعلى